أخر الاخبار

الخميس، 21 مارس 2013

انا بغيت نصفي علاقتي و علاقة زوجي المستقبلي مع الله

انا بغيت نصفي علاقتي و علاقة زوجي المستقبلي مع الله

انا بغيت نصفي علاقتي و علاقة زوجي المستقبلي مع الله
السلام عليكم. انا معنديش الصحابات لمن نعاود ، صحبتي هي ماما ولكن منقدرش نعاود ليها بحال هادشي ، عامين هادي تعرفت على واحد الولد كبر مني ب 3 سنين وعائلاتنا عارفين كلشي ، يعني شبه مخطوبين مشكلتي هي اننا بيناتنا 10 ساعات د طريق لبلاصه فين تنقرا يعني طريق تتاخد لينا من الوقت اللي تنتشاوفو فيه، و انا ساكنة بوحدي ، ولا تيجي عندي للدار و تييبات معايا ، ولكن بزوجنا عارفين طريق الله ، يعني الشيطان بيناتنا ضروري يلعب بينا شي نهار، تنعس انا وياه فبلاصة وحدة مقاربين ولكن ولله عمر طرات شيحاجة آاه تنقولها وانا محاملاش راسي غلطت بزاف ولو انو نيتنا د زواج. ولكن معرفتش كيفاش غنقولو ميبقاش يجي عندي ، حيت انا عارفة نيتو مزيان ، انا بغيت نصفي علاقتي و علاقة زوجي المستقبلي مع الله

 










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013