أخر الاخبار

الثلاثاء، 26 مارس 2013

مشكلتي هي انني وليت كنحس راسي كبيرة بزاف

مشكلتي هي انني وليت كنحس راسي كبيرة بزاف 

مشكلتي هي انني وليت كنحس راسي كبيرة بزاف 
السلام عليكم يا بنات اسمي نوال عمري 25 و عندي طفلة3 سنوات مشكلتي هي انني وليت كنحس راسي كبيرة بزاف و السبب هو ام زوجي كتحكم ليا فحياتي و بنتي او زوجي احتى اللبس ديالي انا قبل منتزوج كنت نلبس مزيان و نتهلا فراسي و لكن كسوة محترمة و الحجاب و هي نهار الاول لمشيت لعندهم بقات عليا هاد الكسوة ممزيناش ا لبسي جلابة و هي بنتها كتلبس لبغات مع ان عمرها34 اما شغل دار كولو عليا ا هيا ا بنتها ناعسين مكينودو حتى11 لموهيم حالتي ولات مبهدلة ليشوفني يقول عندي 40عام اما زوجي مكيهتمش همو الوحيد هو يجي ياكل ا يمشي يخدم انا مكنحسش راسي مزوجة كنحس راسي خدامة عندهم شنو الحل فنظركم جاوبوني الله يخليكم و شكرا









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013