أخر الاخبار

الثلاثاء، 26 مارس 2013

هدرنا فالفيسبوك ..المهم خطبني هادي عام ونصف كنا مفاهمين

هدرنا فالفيسبوك ..المهم خطبني هادي عام ونصف كنا مفاهمين

 هدرنا فالفيسبوك ..المهم خطبني هادي عام ونصف كنا مفاهمين 

سلام انا فعمري 23 سنة ، كنت تعرفت على شاب هدي 4 سنوات و من العائلة لكن تعرفنا و هدرنا فالفيسبوك ..المهم خطبني هادي عام ونصف كنا مفاهمين ولكن دبا مابقيناش كلا كيتعصب و يتقلق على والو بحال الى محامينش بعضنا و هوا تيقولي راه ملي كتطوال لخطبة تيكتر صداع مع العلم هو مازال موجد دار يعني لمشكيل فيه ..ولا تيقولي انا تبدلت عليه وكيجرحني فلهدرة حتى فالشكل ديالي مالكي رقيقة خاسكي تغلاضي انا مرتي خاص تهلى فراسها .و انا الى تبدلت معاك حيت خاصك تعرفيني من دابا انا هاكدا صعيب ولكن هوا نهار عرفتوا ماكانش هكدا ههه










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013