أخر الاخبار

الثلاثاء، 26 مارس 2013

عمري 18 سنة درت بزاف الحويج غلط في حياتي و تبت عليهم

عمري 18 سنة درت بزاف الحويج غلط في حياتي و تبت عليهم

عمري 18 سنة درت بزاف الحويج غلط في حياتي و تبت عليهم  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بنت عمري 18 سنة درت بزاف الحويج غلط في حياتي و تبت عليهم وطلبت الله يسامحني كنت مزوجة في عمري 17 ولكن عرفي براجل كبر مني بزاف معرفتش علاش وفقت عليه يمكن غي باش نحيد من داكشي لي كنت كندير لمهم تزوجت بيه وسكنا في بلاد من غير لمغرب كان كي جي عندي 3ايام في شهر محيت هو ساكن مع زوجتو لأولى المهم ماشي هذا المشكيل ديالي
صاحبتي كان عندها واحد صديق ديالها انا اول ما شفت وليت كنبغيه من بعد تصاحبنا ولات بيناتنا علاقة حب و ليت من كي جي راجلي كن حس بأني كن كرهو ولات بيناتنا مشاكل كثيرا و طلبت منو يطلقني وفعلا داكشي لي طرا طلقني و بقيت مصاحبه مع هذاك شاب من بعد رجعت لمغرب و علاقتي بشاب زادت كبرت و زدنا ولينا نبغيو بعضياتنا كثر من الأول من بعد جمعت لفلوس وجئت عندو لهاديك دولة لي فيها هو و جلست معاه 20 يوم دازت زوينة بزاف ورجعت لمغرب وزادت علاقتنا كبرات و ما شفتوش 3 شهور و بعت دهبي باش نجي عندو تاني انا حاليا معاه دابا شي شهرين و هو باغي يتزوج بيا وأنا نموت ونكون معاه طول حياتي لأنو هو راجل لي بغيتو من قلبي ولقيت معاه سعادة و الحب ولكن كين حاجة وحده لي واقفة في طريقنا هو من عائلة ممنوع عليها يتزوجو من الأجانب و خصو يتزوج من العائلة ديالو أو من دولة ديالو و ما عرفاش أش غندير من نرجع لبلادي نصبر حتا يفرج ربي ولا نساه مع العلم فينما كنهدرو في هاد الموضوع كي قولي انشالله تكوني زوجتي انا عندي نمرت ماماه و خوتو و باباه معرفتش أش ندير واش نعطي لماماه ونقولها سعادة ولدها أتكون معيا ولا اش ندير من فضلكم عونونيي و عطيوني حل الله يجازي كم بخير









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013