أخر الاخبار

الأربعاء، 27 مارس 2013

فتاة : يحاول ان يفرقني عن خطيبي، ساعدوني أرجوكم

فتاة : يحاول ان يفرقني عن خطيبي، ساعدوني أرجوكم

 

يا جماعة انا فتاة ابلغ من لعمر 22 سنة

من الشمال ولي مخطوبة سنتين ونصف المهم انا كنت اسعد انسانة بالكون

 كنت ما اصدق وينتى نتجوز انا والشاب يلي حبني بجنون وخطيبي انسان محترم

 وبشتغل ليل ونهار ليعمر بيتنا وانا الحمد لله راضية بنصيبي المهم يا جماعة قبل

كم شهر دخل شاب ابن حرام على حياتي وصار يفسد بيني وبين خطيبي ويحكي لي

 انا شاب الي رح اسعدك والي رح اعوضك عن كل شيء وانا بحبك اكثر من خطيبك 

وانا مش رح اخونك بحياتي المهم انا انصدمت وحكيت له ليش مين انت حكى لي انا

 بعرف كل شيء عن خطيبك جيت انا صار عندي حب استطلاع حكيت له ايش احكي 

لي ايش بتعرف حكى لي انت مصلحتك كثير بتهمني وانا ما بدي اياكي تتعذبي

 لما تتجوزي جيت انا انجنيت حكى لي خطيبك بخونك ومش منيح وحكى لي

حكي الي بموت وحكى لي عن اهل خطيبي وعن خوات خطيبي انهن مش مناح

 وحكى لي انت رح تندمي اذا تجوزتي حكيت له لا انا ما بصدق انه خطيبي

هيك لاني وثقاني منه كثير جيت انا صرت ابكي حكيت له انا رح اتاكد من

 خطيبي بس يجي .. وبس اجى خطيبي حكيت له انه وحدة حكت لي هيك

وهيك وانا ما بدي اياك بدي ادشرني خلص ما في شيء بينا حكى لي حبيبتي

 انا ما بخونك وك انا ما بعيش من دونك وحكى لي انا بحياتي ما بكيت كرمال

 شيء بس لاني بحبك وما بدي اخسرك وما تردي على حكي الناس جيت انا

 بعد ما روح خطيبي حكيت للشاب خلص ابعد عني انت واحد بدك تفرقني

عن خطيبي وصار يحكي لا انا بحبك اوثقي فيني وما رح تخسري واحنا صرنا

 نحكي مع بعض لمدة شهر تعلقت فيه وحبيته بس بعد ما حسيت حالي رح

احسن انسان والي هو خطيبي ما قدرت اكمل حكيت له روح وما عاد تتصلي

 انا رح ارجع لخطيبي

 










مواضيع مشابهة :

هناك تعليق واحد :

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013