أخر الاخبار

الثلاثاء، 26 مارس 2013

بغيت منكم تنصحوني حيت مابقيتش قادرة نتحمل هادشي

بغيت منكم تنصحوني حيت مابقيتش قادرة نتحمل هادشي

 بغيت منكم تنصحوني حيت مابقيتش قادرة نتحمل هادشي 

السلام عليكم البنات عافاكم بغيت منكم تنصحوني حيت مابقيتش قادرة نتحمل هادشي.. المهم بلا منطول عليكم. انا كنعرف واحد السيد من هادي شي خمسنين كان وقعو شي مشاكيل بيناتنا و مابقيناش كنهدرو دازت مدة وهو رجع تابعني وكايقول لي بلي كيبغيني وميقدرش يعيش بلا بيا وباغيني لزواج..المهم انا سمحت ليه على لي فات و قلت نبداو صفحة بيضة. دابا هو ماشي فنفس مدينة فين كنسكن انا هو خدام فاكادير وانا ساكنة فسلا مع دارنا باقا كنقرا (تقني متخصص في شبكات الحاسوب). المهم ملي تصالحنا وتقادات الامور زعما مابقاش كيعيط لي مكيسول ! انا فلول قلت يمكن غي مع الخدمة.. ولكن من بعد هو عتارف ليا بلي كيخرج مع شي وحدة باعتبارها صديقة ولكن هاد خيتي صدقات كتبغيه وهما ديما بجوج..وغي هاد ليام قال ليا بلي خاني ونعس….مع شي وحدة تصدمت وليت حالتي ماكاتشافش وهو باقي كيحلف ليا بلي كيبغيني وغي تقاد امورو ايجي يخطبني وانا كنبغيه بزاف وهو الوحيد لي كنرتاح معاه ولكن كيغاندير نتيق فيه من بعد هاد شي كامل !!!! مفهمتش علاش كييدير هاكا وعلاش مكيعيط ما والوا .واش يقدر يكون كينتاقم مني ! ومن هادشي كامل انا قررت الى كان كيضحك عليا غنسد قلبي فخطرة ومعمري نفكر فالزواج. هاد شي ولا ماتر عليا فقرايتي .عاونوني عافاكم وسمحو ليا طولت عليكم.










مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013