أخر الاخبار

الثلاثاء، 19 مارس 2013

مضحكوش عليَ خدو موضوع بجدية

مضحكوش عليَ خدو موضوع بجدية

أنا عندي 21 عام كنبغي سْيد لي أنا معاه و حياتي كاملة ليه …. هو بعيد خدام فمدينة أخرى
المشكل ديالي هو أنا مين كنكون خارجة كتبان لي شي حاجة زينة كنشريها ليه …. ديما كنفكر شنو ندير بش نبين كنبغيه … شي حويجات صغار باش نخلي ديك لعلاقة زوينة ….ديما كنكون موجدَ ليه شي حاجة ك ديها معاه …نكدب عليكم اد قلت ليكم عندي باش نكمل شهر دبا … انا غير طالبة بعيدة على درنا … و لكن هو ماشي بحالي …. ديما كي جي عندي طويل …. ما عمر فكر يجيب لي شي حاجا …. يتهالا في كيفما كنتهال فيه ….وخا غير وردة …. يبان ك كي فكر فيا
كنظن مشي بوحدي عندي هاد مشكل
انا منرضاش نقولها ليه نيشان بغيت شي طريقة يفهمها رسو
مضحكوش عليَ خدو موضوع بجدية
شكرا









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013