أخر الاخبار

الثلاثاء، 19 مارس 2013

اواجه مشكلا معاه يمكن يجيكم بسيط الا انني تنعاني منو بزاااف

اواجه مشكلا معاه يمكن يجيكم بسيط الا انني تنعاني منو بزاااف
انا شابة عمري 20 سنة مخطوبة لانسان عمره 28 سنة تتحبو بعضنا بزاااف و متفاهمين الحمد و الشكر لله الا انني اواجه مشكلا معاه يمكن يجيكم بسيط الا انني تنعاني منو بزاااف …المهم خطيبي مثلا الى تعطلت عليه غير ساعة و لم ارسل له رسالة قصيرة ميساج تيبقى يخاصم و تيقطع كلامي حتى تنبقى نعتذر ليه بزاااااف و خا نشرح ليه انني كنت مشغولة بشيء ما تيقول لي انا تنخلي اي شيء و تنسبقك نتي الاولى تندير كل ما في جهدي باش مانغيبش عليه اكثر من ساعة لكن للاسف ماتيفهمنييييييييش عااافكوم خذو الموقف بجدية و عطيوني نصيحة و شكراااااااااا









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013