أخر الاخبار

الثلاثاء، 19 مارس 2013

عام ونآ مخطوبة كنت قبل وكنبغيه بزاف هو خدام على قد الحال

عام ونآ مخطوبة كنت قبل وكنبغيه بزاف هو خدام على قد الحال

انا بنت عمري٢٤ هدى تقريبا عام ونآ مخطوبة كنت قبل وكنبغيه بزاف هو خدام على قد الحال دبا كنقوليه فوقاش عقد كيكولي صبري غيتخدمى نجمعوو شوي دفلوس ونديرو لعقد انا مزال مبديت نتخلس ومكنشفوش كيجمع ولا كيدير شيحاجة خلصة كاملة كتميشي كنشوفومرة ولا زوج فشهر حنا ماشي فنفس لمدينة مبعيدش بزاف داب تبدل هاد ليام مبقش عطيني وقتي معا اصدقاء ديالو ناشط وانا كيتكلم بقياس مين كنكولو مالك معاي والو نتينة معمللي والو غي انا مبقطتشي عندي كنا ومعصب مع الخدمة ونا كنبغيك نتينة معملالي ولو غي صبري و لا مرة فسيمنة كيشرب ونا عييييييت منصبر حيت كنموت عليه و نفس وقت مبغتش نبق معه حيت وليت كنحس شيحجة نقساني ومبغش نخونو كولشي كيكولولي راه مكرفص عليك ومقد علا زواج حرت معرفتشي معنغمل عاءلتو ظرافين معيا وبغيني ليه واش نصبر ولا نمشي نعاود حياتي وخا منقدش









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013