أخر الاخبار

الجمعة، 22 مارس 2013

لشعر طويل ورطب ومنع تساقط الشعر من وحي الطبيعة وصفة ساهلة 20 درهم صافي

لشعر طويل ورطب ومنع تساقط الشعر من وحي الطبيعة وصفة ساهلة 20 درهم صافي

لشعر طويل ورطب ومنع تساقط الشعر من وحي الطبيعة وصفة ساهلة 20 درهم صافي 

 

السلام وعليكم انيقاتي نتمنى تقبلوني معاكم انا عضوة قديمة ولكن هاي اول مشاركة ليا من خلال تجاربي اولا علاش مكنشاركش لانني لحد الان ماصدقات معايا تا شي وصفة ومنقدرش نجي نبدا نخربق عليكم ونرزيكم في شعوراتكم ووجهكم
بلا منطول عليكم عافاكم شي تشجيعات بعدا نبداو على بركة الله هيهيهيهيهيه متخافوش ماكاين لا ليستا لا جبدو ورقة وستيلو ثلاثة ديال المكونات كاينة عند اي عطار الموهيم انا في بداية رمضان سافرت عند خالتي لخريبكة ومع فيا الفزة جريت بنت خالتي لعند كوافورة بغيت على سعدي ووعدي نقطع شعري هيهيهيهيه اشمن شعر بعدا جوج زغيبات اصلا كان كيطيح وكيتقصف بلا منهدرو على البهات ديالو والقشرة اللائحة طويل كاع العيوب فيا الموهيم ديك الكوافورة ماخلات من جهدها مسكينة جبد جبد حتا ريشاتني قاليك لالة زينة وزادها نور الحمام بقا فيا الحال بززاف وهي تنطق قالت لي وا شعر تالف بالمعقول وكيطيح بلا قياس قالتي مكتجربيش الوصفات قلت ليها ماخليت مجربت سمحولي طولت عليكم قالتلي جربتي الشقوق الشgوg بالدارجة قلت ليها اشنو هادو قالتلي سيري عند العطار يعطيهم ليك قالتلي كاع بنات خريبكة مخطاوهم وهي تنطق بنت خالتي قالت لي ايييه بالحق نسيت منقولييك راه صاحبتي كانت تتديرهم وشعرها دابا فينك يا طول فينك يا قوة فينك يا لمعان ورطب قولتليها اش كنتسناو يلاه مشينا عند واحد العطرة معرفة بنت خالتي قالتلو عافاك الشقوق وهي عبارة عن مجموعة من الاعشاب الطبيعية المفيدادة للشعر الريحان السدر الزاز الورد الحرمل شوية ديال تكوت الحاطول بززاف دالعشاب وزادلي رمانة كارمة قالي نخلطهم مع الزيت الزيتون وشوية دالقطران اهه نسيت ماقلت ليكم راه 20 درهم كافية ولكن خاص ايكون شي عطار معرفة او سمعة مزيان لايعطيكم عشوب قدام وغايقدوك شي عام تقريبا المهم انا بديتهم من اول رمضان وانا كنكتب ليكم راه دايراهم هادي ثالت مرة نديرهم صراحة وبلا كذوب الشعر ولا رطب وقلال التساقط والطول مزال عاد شوية حيت يلاه بديتهم غادي تقولولي يلاه بديتيهم حتا تكمليهم وقوليها لينا ولكن انا وقتي ضيق وقليل فين كندخل النت وخفت نسى اللهم نبداو مجموعين
عافاكم دعيو معايا ربي يسهل ليا فشي خديمة ويحقق لي اللي نويتو في خاطري ويبيض سعدي
الله يجازسكم بالخير ماتنساونيش من الدعوات والتشجيعات اول مشاركة متجريوش عليا









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013