أخر الاخبار

الخميس، 21 مارس 2013

نوال 18 سنة درنا واحد العلاقة زوينة مهم غرنا شيطان

نوال 18 سنة درنا واحد العلاقة زوينة مهم غرنا شيطان 

    نوال 18 سنة درنا واحد العلاقة زوينة مهم غرنا شيطان   

سلام انا نوال عندي 18 سنة اتقيت مع واحد دري عجبني و عجبتواااا لمهم رتبطناااا درنا واحد العلاقة زوينة مهم غرنا شيطان و اي واحد كغلط درنا علاقة من دبر مهم انا من موراااا العلاقة عدا عرفة انه حراااااااااااااااام مهم انا خايفه المني امشي ليا الفرج انكون حامله انا تبت اللهو كنتمنى اسمحلي بليز عاونوني مع العلم اني درت تحاليل ديال دار و عطاوني اني محملاش و لكين قريت في الانترنيت انهم مكعطيوش نتيجة مضمونه عافكم ساعدوني مشكل ان عرسي مبقا ليهه والواااااااااااااااااااا وماشي معاه مع واحد جابوه دار









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013