أخر الاخبار

الاثنين، 10 يونيو 2013

جويل تتسبب في "كره" المغاربة لدنيا باطما




يبدو أن دنيا باطما لا تسلم من الانتقادات ، ولم تعد تروق للكثيرين ، وذلك بعد إخفاقاته الكثيرة وتركيزها فقط على الاهمام بجمالها ومظهرها ، فقد
تعرّضت خريجة الموسم الأول من "أراب آيدول” للانتقاد الشديد في المغرب بعد الحلقة التي أطلت فيها مع جويل في برنامجها الذي يعرض على شاشة "أم. بي. سي”. وقد خضعت دنيا لـ "نيولوك” وظهرت في لقطة وهي في المسبح، ما أثار استياء المغاربة الذين يرون أنّ دنيا باتت تركز على عمليات التجميل بدلاً من التركيز على فنها. وقد تم تشبيهها بالفنانة الأردنية ديانا كرزون التي أهملت صوتها وفنها وباتت مشغولة بعمليات التجميل وحقن البوتوكس.
واعتبر المنتقدون أنّ دنيا تضع نهايتها الفنية بنفسها بسبب هذه التصرفات التي لا تليق بها، خصوصاً أنّها صاحبة صوت مميز، وينبغي أن لا تشوّه صورتها كمطربة ولا تطرح نفسها كفنانة عري وإغراء.
من جهة أخرى رضت باطما لانتقادات أخرى ،  بعد انتهائها من تصوير كليب "ولا فخبارو” وهي أغنية خليجية لكنّ بطما أرادت أن تكون مغربية لناحية الملابس والديكور. وصوِّر العمل في الكويت، ما زاد النقمة عليها. وعلّق البعض بأنّه كان الأولى بها تصوير الكليب في المغرب طالما أنّها ترغب بأن يكون ذا طابع مغربي.









مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الدولي

الرياضة الجزائرية

الصحة والرشاقة

علوم و تكنولوجيا

المطبخ

أنت و طفلك

الولايات

رياضة عالمية

جميع الحقوق محفوظة ©2013